سكنات الصفا

يقع المشروع في حي الصفا بقرب جامعة الدمام في منتصف المسافة بين الدمام والظهران والخبر حيث لا يفصل المشروع عن هذه المدن الثلاثة إلا إشارة واحدة. يحيط بالمشروع الفلل الفاخرة ويحدها من شرقها حديقة كبيرة مضمار مشي مما يزيد من شراحة المنطقة.كما أن إدارة جامعة الدمام تقوم ببناء مستشفى ضخم بقرب حي الصفا مما يرفع من مستوى المنطقة بسبب الطلب الناتج من الأطباء والعاملين في المستشفى.

يتكون المشروع من 8 فلل صغيرة و48 شقق دبلكسية. عند مرورك بقرب سكنات الصفا تشعر وكأنك انتقلت إلى مدينة اسلامية قديمة تتداخل فيها الوحدات السكنية بجمال متناغم توحي بالطمأنينة والهدوء وذلك من خلال تصميمها الكلاسيكي الرفيع.

في كل فيلا صغيرة يتكون الدور الأرضي من مجلس كبير وغرفة طعام واسعة تقع بين المجلس والمطبخ الذي تبلغ مساحته 30 مترا مربعا مجهز بدواليب وتصميم تجعل المطبخ يكاد يكون مكان التقاء الأسرة بالإضافة إلى صالة المعيشة. يحتوي الدور الأول على أربعة غرف نوم واسعة وصالة معيشة أخرى. مساحة غرفة النوم الرئيسية 32 مترا مربعا يلتصق بها حمام كبير مكون من 3 أقسام، القسم الأول يتكون من المغسلة والبانيو، والقسم الثاني من الكرسي والبديه، والقسم الثالث حجرة استحمام (شاور) مساحتها 2.5 متر مربع تشعرك بنمط حياة راق ومترف.

أما الشقق الدوبلكسية فهي مصممة للأسرة الشابة المقبلة على حياة عطاء واستقرار وترغب في السكن الاقتصادي ولكن بنمط حياة راق، ولقد حرصنا في تصميم واجهات هذه الوحدات تجنب التكرار والملل بحيث لا تكون الواجهة متناظرة وفي نفس الوقت تتناسق مع بعضها البعض. وتنقسم الشقق الدوبلكسية إلى نوعين تطل جميعها على الشارع الأمامي، النوع الأول يشغر الدور الأرضي مع ثلث الدور الأول، والنوع الثاني يشغر ثلثي الدور الأول مع نصف الدور الثاني. وكلا النوعين يتميز بخواص الدوبليكسات من حيث المساحة الواسعة للغرف والعلاقات المترابطة بينها والمواقف المغطاة الخاصة. يحتوي الدور السفلي لمجلس واسع وغرفة طعام ومطبخ كبير كما يحتوي الدور العلوي على غرفة نوم رئيسية كبيرة مزودة بغرفة تغيير ملابس وحمام رئيسي وغرفتين نوم أطفال بينهما حمام واسع.

فلل سكنات الصفا الخبر الدمام

 

فلل سكنات الصفا الخبر الدمام

 

فلل سكنات الصفا الخبر الدمام

 

فلل سكنات الصفا الخبر الدمام

 

فلل سكنات الصفا الخبر الدمام

 




عزيزي الزائر، أنت متواجد بالموقع كزائر غير مسجل.
ندعوكم ل التسجيل أو الدخول بٱسمك بالموقع.
 

تابعونا على الفيسبوك

الأكثر شعبية

    أرشيف المواضيع

    مارس 2024 (2)
    يناير 2024 (1)
    ديسمبر 2023 (4)
    سبتمبر 2023 (2)
    اغسطس 2023 (1)
    يونيو 2023 (3)

    استطلاع الرأي

    كيف تعرفت على ARAB-ARCH^

    محرك بحث
    مواقع صديقتنا
    المنتديات
    أصحاب مواقع أخرى
    الفيسبوك


    النتائج

    |||||||

    «    أبريل 2024    »
    أحدأثنينثلاثاءأربعاءخميسجمعةسبت
    1234567
    891011121314
    15161718192021
    22232425262728
    2930 

    المواقع الصديقة

    DLE-ARABIA
    >
    4MISR
    >
    ARAB-TRAINING
    >
    KAFRSHOKR
    >